--•♥ اهلا ومرحبا بك فى موقع mohamed soliman > kingstar ♥•--

(وملاحظة هامة لو هتشترك باسم عربى الباس ورد كمان يكون عربى ولو هتشترك بلانجليزى الباس ورد كمان يكون انجليزى ) وبعد اللاشتراك لو مش عارف تفعل اشتراكك اشترك عادى واليوم التالى هتلقية متفعل دون اى مشاكل....ونحن نرحب بلعضو الجديد( جومانا )
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شوفوا نجوم الاهلي قالوا ايه بعد القمه....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المصرى

avatar

عدد الرسائل : 123
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: شوفوا نجوم الاهلي قالوا ايه بعد القمه....   الخميس أكتوبر 04, 2007 10:33 am

لاعبو الأهلي ب "نشوة النصر"
حققنا بطولتين..وارقامنا قياسية
فريقنا بطل بلا منافس ونجحنا في إنهاء "الليلة" مبكراًكتب - deshaahly



عمت الفرحة بين لاعبي الأهلي بعد فوزهم الغالي علي الزمالك بهدفين نظيفين وتحقيق بطولتين في وقت واحد حسم بطولة الدوري العام للموسم الثاني علي التوالي وارضاء جماهيرهم بالفوز علي المنافس التقليدي.
عبر اللاعبون عن سعادتهم واحتفلوا بالفوز علي طريقتهم الخاصة مع الجماهير التي بادلتهم هتافات الفرح.
في البداية أبدي محمد أبوتريكة نجم الأهلي وأحسن لاعب في المباراة سعادته بفوز الأهلي والاحتفاظ بدرع الدوري مشيراً إلي أن كل اللاعبين كانوا عند حسن ظن الجماهير بهم وفازوا في مباراة قوية كان الأهلي فيها الأفضل.
أما محمد بركات فقال إن اللاعبين أدوا ما عليهم وحسمنا الدوري واستطعنا ان نثبت أن الأهلي هو رقم واحد علي المستوي المحلي والافريقي بعد أن ضربنا الرقم القياسي في عدد المباريات التي لم نهزم فيها والتي وصلت الي 54 مباراة.
قال عماد النحاس أن الفوز في المباراة هو فوز ببطولتين واستطعنا أن نحسم المباراة في أول ربع ساعة ليفشل الزمالك في التعويض.
التشكيل المتاح
اشار الي ان التشكيل الذي بدأ الزمالك هو المتاح والذي يلعب به في كل مباراة ولكن التوفيق لم يحالفهم ومن جانبه أبدي وائل جمعة مدافع الفريق الذي تابع المباراة من علي دكة الاحتياطي سعادته بالمستوي الذي ظهر عليه الاهلي مشيراً إلي أنهم استحقوا الفوز عن جدارة اضاف لو احصينا عدد الفرص التي اهدرها الاهلي لخرجت المباراة بستة أهداف لصالح الأهلي.
لعبنا للفوز
قال حسن مصطفي إننا لعبنا منذ اللحظة الأولي علي الفوز واحراز هدف مبكر تنفيذاً لتعليمات الجهاز الفني وهو ما نجحنا فيه بالفعل واحرزنا الهدفين في الدقائق الأولي وسيطرنا علي مجريات الامور فدانت لنا السيطرة ولولا إهدار العديد من الفرص لخرجت النتيجة ثقيلة علي الزمالك.
اضاف ان هذه النجاحات المتتالية نتيجة جهد اللاعبين والجهاز الفني ودعم مجلس الادارة المستمر للفريق.
الأهلي أحق
اتفق معه عماد متعب صاحب الهدف الأول في أن الأهلي هو الأحق بالفوز وأبدي سعادته باحرازه هدف التقدم مشيراً إلي أن اجمل اهداف أي مهاجم تكون في مثل هذه المباريات لانها تعلق في أذهان الجماهير التي تعتبرها بطولة خاصة.
فرضنا سيطرتنا
قال محمد شوقي إن الأهلي نجح في فرض السيطرة علي منطقة الوسط والمباراة وقدم شوقي التهنئة لجماهير الأهلي بالفوز علي الزمالك والاحتفاظ بدرع الدوري.
أما إسلام الشاطر فقال إن الأهلي يستحق الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف لأنه كان الأفضل.
اضاف ان تغييره بقدر ما احزنه إلا انه رؤية الجهاز الفني صاحب القرار الأول والأخير في المباراة.
اشار شادي محمد الي ان دفاع الفريق كان علي مستوي المسئولية واستطاع ان يحافظ علي شباك عصام الحضري نظيفة حيث لم تختبر إلا في هجمات قليلة جداً.
أكد أن ما حققه الأهلي إنجاز كبير بحصده لكل الالقاب التي نافس عليها مؤخراً من بطولة افريقيا والسوبر الافريقي والاحتفاظ بالدوري ومازال امامنا بطولة الكأس.
النتيجة عادلة
قال اسامة حسني أن هدفنا جميعاً كان اسعاد الجماهير الاهلاوية التي حضرت بكثافة رغم انها مباراة الزمالك وهو ما تحقق بانتزاع ضربة البداية واحراز هدفين مبكرين ساعدا الاهلي علي التألق في حين تراجع آداء الزمالك بعض الشيء اضاف ان النتيجة عادلة تماماً وتؤكد تفوق الأهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوفوا نجوم الاهلي قالوا ايه بعد القمه....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
--•♥ اهلا ومرحبا بك فى موقع mohamed soliman > kingstar ♥•-- :: المنتديات :: 
المنتدى الرياضى
-
انتقل الى: